سولاري يضلل الجميع ويعاقب إيسكو أمام رايو فايكانو

سولاري يضلل الجميع ويعاقب إيسكو أمام رايو فايكانو



    خادع الأرجنتيني سانتياغو سولاري مدرب نادي ريال مدريد الإسباني الجميع بشأن النجم الكبير إيسكو الاركون وذلك عقب اعلانه لبراءة اللاعب من تهمة الاحتكاك بجماهير الميرنغي أثناء مباراته الأخيرة ببطولة دوري أبطال أوروبا أمام سيسكا موسكو والتي انتهت بفوز الفريق الروسي بثلاثية نظيفة.

    وأظهرت الاعادة التليفزيونية بالمباراة إيسكو وهو يقوم بالاشارة لجماهير الفريق التي أطلقت صافرات الإستهجان ضده وظل يردد: "ماذا تريدون..ماذا تريدون" لكن خرج سولاري ليؤكد بأن اللاعب لم يقم بأي اشارات للجماهير وأن اعتراضه كان للحكم فقط لكن جاء العقاب سريعاً وتحديداً بمباراة الفريق أمام رايو فايكانو ببطولة الليغا.

    وحقق ريال مدريد فوزاً باهتاً على حساب فايكانو بهدف كريم بنزيمة حيث شوهد إيسكو وهو يجلس على مقاعد البدلاء ويتابع المباراة بنظرات تملأها الملل وذلك بالمباراة الأخيرة للفريق قبل السفر لأبو ظبي لخوض بطولة كأس العالم للأندية.

    ولم يشارك إيسكو في اللقاء ولو لدقيقة استمراراً لسياسة التجاهل التي يتبعها سولاري مع لاعب ملقة السابق حيث أنه منذ اليوم الأول للمدرب الأرجنتيني بجدران قلعة سانتياغو برنابيو وخرج النجم الرائع من حساباته بصورة كبيرة.

    ومنذ تولي سولاري المسؤولية عقب اقالة جوليان لوبيتيغي مدرب الفريق السابق خاص إيسكة 34 دقيقة فقط أمام ريال بلد الوليد و 28 دقيقة فقط أمام إيبار و 11 دقيقة أمام فالنسيا و 24 ضد هويسكا أي خاض 97 دقيقة فقط من أصل 540 خاضها الفريق فيما لم يشارك أيضاً أمام سيلتافيغو.

    وفي المقابل لم يقوم إيسكو بعملية الاحماء طوال المباراة عكس زملائه على مقاعد البدلاء اللذين قاموا جميعاً باجراء عمليات الاحماء استعداداً للمشاركة في أي وقت بالمباراة.

    وانشرت طوال الفترة الماضية العديد من التقارير التي أكدت بأن إيسكو في طريقه لمغادرة قلعة الميرنغي وسط أنباء عن تلقيه عرضاً من نادي مانشستر سيتي الإنجليزي بجانب نادي بايرن ميونيخ ويوفينتوس الإيطالي.

    وبالعودة الى مسيرة إيسكو فإنه يعتبر واحد من أفضل لاعبي الوسط الهجومي في العالم حيث أنه قد بدأ مسيرته مع الكرة بنادي فالنسيا الإسباني وشارك بفريق الشباب حتى ضم تصعيده للفريق الأول بالخفافيش في موسم 2010 وشارك أمام لوغرونييس ببطولة كأس ملك إسبانيا.

    وقضى إيسكو موسماً كاملاً بفريف فالنسيا الثاني بالدرجة الثالثة شارك خلالخا في 25 مباراة إلا أنه هبط للدرجة الرابعة ولعب لأول مرة ببطولة الليغا في 2010 حيث شارك لمدة 20 دقيقة فقط بمباراة فريقه أمام خيتافي.

    ثم انتقل إيسكو لنادي ريال ملقا بعقد مدته 5 سنوات مع حق نادي فالنسيا في اعادة شراء اللاعب مقابل 6 مليون يورو وسجل أولى أهدافه مع الفريق الجديد في عام 2011 عندما حقق الانتصار على راسينغ سانتاندير بنتيجة 3-1. 

    وشارك إيسكو في موسمه الأول مع ملقة في 32 مباراة سجل خلالها 5 أهداف وقاد الفريق للتأهل لبطولة دوري أبطال أوروبا للمرة الأولى في تاريخه وشارك في أولى مباريات فريقه بالبطولة وسجل هدفين. 

     كما سجل إيسكو في هذا الموسم هدفاً بشباك فريقه الحالي ريال مدريد على ملعب لاروزاليدا والتي انتهت بفوز الفريق بنتيجة 3-2 وتألق بطولة ملفتة رفقة فريقه ليلفت أنظار كبار الأندية الأوروبية وأبرزها مانشستر يونايتد الإنجليزي وريال مدريد.   

    ثم انتقل إيسكو لريال مدريد في صيف عام 2013 وحقق العديد من الألقاب والبطولات الهامة رفقة الفريق أبرزها بطولة دوري أبطال أوروبا والسوبر الأوروبي والسوبر الإسباني وكأس العالم للأندية والليغا.

    saleem ali
    @مرسلة بواسطة
    كاتب ومحرر اخبار اعمل في موقع لايف كورة .