هداف إشبيلية يتصدر اهتمامات ريال مدريد الشتوية

هداف إشبيلية يتصدر اهتمامات ريال مدريد الشتوية



    ابدى نادي ريال مدريد الإسباني اهتمامه بضم النجم بابلو سرابيا لاعب وهداف نادي إشبيلية الإسباني خلال الفترة المقبلة من أجل ضمه لصفوف الفريق وتعزيز مركز الوسط الهجومي خاصةً وأن اللاعب كان ناشئاً بصفوف النادي الملكي من قبل.

    وعلى الرغم من ارتباط سرابيا بعقد رسمي رفقة إشبيلية ينتهي في صيف عام 2020 إلا أن العقد يحتوي على شرط جزائي مقداره 18 مليون يورو وهو سعر مميز للغاية للنادي الملكي خاصةً وأنه لم يجدد عقده مع النادي الأندلسي.

    وبدأ ريال مدريد في متابعة اللاعب عن كثب تمهيداً لاعادته بين جدران ملعب سانتياغو برنابيو مجدداً خاصةً وأنه خاض تجربة رائعة من قبل بصفوف فريق الشباب بالميرنغي لمدة ست سنوات وشارك رفقة فريق "كاستيا" بالإضافة لمشاركته مع الفريق الأول بمباراة ببطولة كأس ملك إسبانيا في موسم 2009.

    ويُعد ساربيا واحد من أبرز اللاعبين في الكرة الإسبانية وهداف فريق إشبيلية الأول هذا الموسم حيث سجل 15 هدفاً خلال 26 مباراة رسمية خاضها رفقة فريقه وبات تحت أنظار لويس إنريكي مدرب منتخب إسبانيا الأول لكرة القدم.

    كما يحظى اللاعب بترحيب عدد كبير من لاعبي الميرنغي داخل غرف خلع الملابس خاصةً داني كارفخال ظهير ريال مدريد الذي احتفل بعطلة أعياد الميلاد الأخيرة رفقة سرابيا الذي يرتبط بعلاقة صداقة قوية معه.

    وابدى نادي إشبيلية تخوفه من وضعية سرابيا الحالية حيث يستهدف النادي الأندلسي الابقاء على اللاعب وتجديد عقده خلال الفترة المقبلة وذلك بسبب الشرط الجزائي في عقده ومقداره 18 مليون يورو وهو في متناول جميع الأندية.

    وبدأ سرابيا مشواره بصفوف فريق الشباب بنادي ريال مدريد قبل أن يرحل عنه وينتقل لصفوف نادي خيتافي ومنه الى إشبيلية وخاض تجارب دولية عديدة بصفوف المنتخب الإسباني للشباب.

    saleem ali
    @مرسلة بواسطة
    كاتب ومحرر اخبار اعمل في موقع لايف كورة .