مفاجأة.. مانشستر يونايتد يخطط لبيع بوغبا!

مفاجأة.. مانشستر يونايتد يخطط لبيع بوغبا!
    حصل لاعب الوسط الفرنسي بول بوغبا على قبلة حياة في مانشستر يونايتد بعد إقالة المدرب البرتغالي جوزيه موريينو والتعاقد مع النرويجي أولي سولشاير الذي منحه الحرية في الميدان.
    كان من المؤكد أن يرحل الدولي الفرنسي عن صفوف الشياطين الحمر إن استمر مورينيو على رأس الإدارة الفنية نظرا لتفاقم المشكلات، لكن قدوم سولشاير غير الأمور بعض الشيء.

    مع ذلك، تصر التقارير الإيطالية أن نادي يوفنتوس يأمل في استعادة بوغبا، لدرجة أنه مستعد للتخلي عن واحد من أهم لاعبيه لتمويل الصفقة.
    ونجحت إدارة السيدة العجوز في إقناع الويلزي أرون رامزي وبات من المؤكد أن ينضم إلى بطل إيطاليا بنهاية الموسم الحالي، أي بعد انتهاء عقده مع آرسنال.
    لكن ذلك ليس كافيا، فبول بوغبا الذي قدم أفضل مستوياته مع السيدة العجوز قبل الانتقال إلى مانشستر يونايتد في أغلى صفقة بالتاريخ آنذاك، هو هدف حقيقي وممكن.

    صحيفة "توتوسبورت" المقربة من نادي مدينة تورينو، تقول إن إدارة اليوفي لا تمانع بيع سامي خضيرة أو حتى ميراليم بيانيتش لجلب بوغبا.
    وتشير تقارير إلى أن خضيرة مطلوب في آرسنال، وأنه يمكن أن ينتقل خلال أيام قليلة لتسريع استقدام رامزي، فيما يبدو بول بوغبا مقتنعا بالعودة لليوفي من أجل المنافسة على الألقاب، خاصة أنه لا يزال مرتبطا بعلاقة قوية مع عدد من لاعبي الفريق وجماهير النادي.

    أصبح اللاعب البالغ من العمر 25 عاما مثيرا للخلاف في غرف تغيير الملابس وبين إدارة مانشستر، فعلى الرغم من مستواه المذهل في المباريات الأربع الأخيرة إلا أن التساؤل عن استمراريته في هذا التألق أم أنه توهج مؤقت للرد على جوزيه مورينيو.
    هذه النقطة هي ما تجعل رحيل بوغبا إلى يوفنتوس أمر ممكن، إذ سيكون الشياطين الحمر منفتحين على سماع العروض وتقييمها لبناء تشكيلة أكثر تماسكا وصلابة واتحادا.
    saleem ali
    @مرسلة بواسطة
    كاتب ومحرر اخبار اعمل في موقع لايف كورة .