يعلن اليويفا العقوبة على رونالدو بسبب احتفالة امام أتليتكو مدريد

يعلن اليويفا العقوبة على رونالدو بسبب احتفالة امام أتليتكو مدريد


    تفادى نجم فريق يوفنتوس الإيطالي كريستيانو رونالدو جزاء الإيقاف من قبل التحالف الأوروبي لرياضة كرة القدم "اليويفا"، وهذا بعد أن احتفاله المُثير في مواجهة فريق أتليتكو مدريد، وهذا في الماتش التي جمعت الفريقين.


    وقاد رونالدو فريق "السيدة العجوز" للربح يوم الثلاثاء 3-صفر على ضيفه، ليعوض بهذا الضياع صفر-2 في الذهاب في مدريد. وقام أفضل لاعب في العالم خمس مرات بالاحتفال بهدفه الثالث بأسلوب مشابهة لهذه التي لجأ إليها مدرب أتلتيكو الأرجنتيني دييغو سيميوني في ماتش الذهاب.



    وأوضحت وسائل إعلام إيطالية، أن التحالف الأوروبي قرر تغريم كريستيانو مِقدار 20 ألف يورو دون أن يتم إيقافه أي ماتش ليُصبح بهذا جاهزاً للمساهمة في ماتش السيدة العجوز في مواجهة فريق أياكس أمستردام الهولندي في محيط مسابقات 1/4 الختامي الشامبيونزليج.


    يصدر بعد أن تشعبت وتوسّعت تقارير إعلامية تؤكد على فرصة وقف رونالدو للقاء كروي وعدم الاكتفاء بالعقوبة المالية حتى لا يتكرر الاحتفال في ماتشات أخرى، ولكن ذلك لم ينشأ وتتخذ قرار تغريمه ماليًا لاغير.



    ويسعى رونالدو لقيادة فريقه الحديث الى لقبه الأول في المنافسة القارية منذ عام 1996، علما بأنه حقق اللقب خمس مرات على المستوى الشخصي، أربع منها مع فريقه الماضي نادري ريال مدريد الإسباني، عقب تتويجه لأول مرة مع مانشستر يونايتد الإنكليزي في 2008.


    يُأوضح أن رونالدو العالمي البرتغالي يعد الهداف التاريخي لدوري الأبطال مع 124 هدفا.
    saleem ali
    @مرسلة بواسطة
    كاتب ومحرر اخبار اعمل في موقع لايف كورة .