عبوة ناسفة.. غريزمان يرضخ لشروط برشلونة

عبوة ناسفة.. غريزمان يرضخ لشروط برشلونة
    شددت جريدة "موندو ديبورتيفو" الإسبانية أن النجم الفرنسي أنطوان غريزمان رضي على المحددات والقواعد العينية التي طلبها برشلونة منه بهدف تسهيل الانتقال إلى الكامب نو في مرحلة الانتقالات الصيفية القادمة.



    وحرصت الصحيفة على أصدر هذه المفاجأة عبر غلافها بعنوان "عبوة ناسفة غريزمان" حيث شددت في توثيق نشرته كذلك أن اللاعب رضي على قلص راتبه السنوي بهدف الانتقال إلى البلوغرانا في الصيف القادم.

    أقرا أيضاً : برشلونة يحدد شروطه المالية للتخلي عن مالكوم

    وأفادت الصحيفة أن غريزمان رضي على تحاكم 16 مليون يورو من برشلونة مرة واحدة فى السنة بعد أن كان يحصل على 23 مليون يورو من أتلتيكو مدريد وهو ما يؤكد أن اللاعب يرغب في الاستحواذ على الألقاب والبطولات.



    وقد كان فريقه أتلتيكو مدريد قد خرج خالي الوفاض من الموسم الجاري بعد أن انهزم بطاقة التأهل إلى دور الثمانية في منافسة منافسات دوري أبطال أوروبا لصالح يوفنتوس الإيطالي وأيضاً يبتعد بفارق عظيم عن برشلونة متقدم في ترتيب جدول مواعيد مركز الليغا في حين خرج من كأس الملك مبكرا.



    ومن جهتها شددت إذاعة مونت كارلو الفرنسية أن عملية تجارية غريزمان مع برشلونة تمت بشكل فعلي وأن جميع الأشياء سهل على ما يرام بعد أن جرى الاتفاق على معظم التفاصيل المخصصة بانتقال اللاعب إلى أرض ملعب الكامب نو.



    وقد كان غريزمان قد رفض الانتقال إلى برشلونة في مرحلة الانتقالات الصيفية الفائتة بهدف المكوث في أوساط أتلتيكو ولكن سياسة النادي الجارية في التنازل عن اللاعبين وأيضاً الذهاب للخارج من البطولات ذلك الموسم شاركت في انكماش النجم الفرنسي عن موقفه.



    وقد كانت تقارير صحفية قد شددت أن غريزمان تقدم باعتذار عبر وكيله لإدارة برشلونة بعد أن رفض الانتقال إلى الكامب نو وهو ما صرف إدارة البلوغرانا لغفران ذلك الخطأ وبدأت بالاتفاق معه وفق التقارير المقبلة من دولة فرنسا وإسبانيا خصوصا أن سعر العملية التجارية قد يصل إلى 120 مليون يورو.



    ورغم أن اللاعب سعى الذهاب بعيدا عن الإفادات المخصصة برحيله عن أتلتيكو مدريد فإن التقارير الصحفية الصادرة من وسائل إعلام موثوقة تؤكد أنه أصبح بعد وقت قريب من الانتقال إلى برشلونة في الصيف القادم.

    حقيقة صادمة خلف إصابة ميسي!

    فينيسيوس يفجر مفاجأة ويصدم حشود الليغا

    مفاجأة..نجم فريق ريال مدريد يصدم زيدان ويرغب في الرحيل

    ساهم
    كورة
    @مرسلة بواسطة
    كاتب ومحرر اخبار اعمل في موقع لايف كورة .