مورينيو ينشر عن رغبته بالتمرين بفرنسا.. ليس سان جيرمان!

مورينيو ينشر عن رغبته بالتمرين بفرنسا.. ليس سان جيرمان!



    شددت تقارير صحفية بريطانية صادرة الاربعاء عن نية المدرب البرتغالي جوزيه مورينيو المدرب الرياضي الماضي لنادي مانشستر يونايتد، الرجوع مُجدداً إلى عالم التمرين أثناء مسابقات الموسم الحديث.


    كان مورينيو الذي تولى تمرين تشيلسي ثم مانشستر يونايتد، قد تمت إقالته من إدارة الشياطين الحمر في كانون الأول من العام الزمن الفائت نتيجة لـ سوء النتائج، لكنه أصبح يرغب هذه اللحظة في الرجوع إلى التمرين من طليعة موسم 2019/20.







    وذكرت جريدة بريطانية، إن مورينيو يستهدف تولي مران موناكو أو ليون الفرنسيين في الصيف المُقبل، بعد أن أبلغ إدارة الناديين أنه يرغب بقوة في نقل خبرته إلى خامس الدوريات الأوروبية الكبرى.



    وصرح مورينيو سبق عن مسألة رجوعه إلى التمرين مُجدداً قائلاً: "أستهدف الرجوع إلى التمرين في شهر حزيران إلى نادٍ حديث وبدء موسم حديث، أنا أعلم تمامًا ما لا أريده وأعرف أيضًا ما أريده".



    اقرأ ايضاً... 5 عوامل تجعل زيدان يُريد التعاقد مع ماني



    واستكمل: "أشاهد نفسي مدربًا في منافسات دوري الدرجة الأولى الفرنسي، لقد عملت في أربع دول غير مشابهة، أنا أتطلع للكشف عن الثقافات الأخرى، بكل تأكيد الشغل في مسابقة حديثة سوف يكون تجربة رائعة بشكل كبير.



    كان المدرب المعلوم بـ "سبيشل وان" قد نجح في التتويج بلقب منافسات الدوري في كلاً من البرتغال وإنجلترا وإيطاليا وإسبانيا، ويُريد الفوز أيضًا بلقب منافسات الدوري الفرنسي، بالرغم أن المُهمة سوف تكون عسيرة جدا في وجود وجود العملاق باريس سان جيرمان الذي يُعم على مختلَف الألقاب المحلية في السنين السابقة.







    ويعتبر بطولة الدوري الفرنسي "الأضعف" بين الدوريات الخامسة الكبرى، حيث لم يمكنه أي فريق الفوز بلقب بطولة دوري أبطال أوروبا، ماعدا فريق مرسيليا الذي توج باللقب مرة واحدة لاغير.



    يُأوضح أن مورينيو قد ارتبط اسمه بالعودة إلى القيادة الفنية لريال مدريد بعد أن رحل سانتياغو سولاري، ولكن تم إرجاع تكليف زين الدين زيدان الذي نجح في الفوز بلقب بطولة دوري أبطال أوروبا في ثلاث مناسبات على التكرار.