موعد مباراة برشلونة وفالنسيا اليوم السبت 25 / 5 / 2019 نهائي كأس ملك إسبانيا

موعد مباراة برشلونة وفالنسيا اليوم السبت 25 / 5 / 2019  نهائي كأس ملك إسبانيا

    يستقبل ملعب بينيتو فيامارين مباراة نهائي كأس الملك بين فريقي برشلونة وفالنسيا ، مباراة شرسة للغاية في متعة كروية رهيبة  ، حيث يدخل البلوغرانا للمباراة لتحقيق الانتصار والتتويج بالكأس تعويضآ عن دوري أبطال أوروبا وإرضاء جماهيره وعشاقه ، أما بالنسبه لفالنسيا اخر مره توج بكأس ملك اسبانيا كان عام 2008 ، يستعد للقاء الانتصار والتتويج أيضآ ، وفي القائات الماضيه في دور 4 ، التي كانت ضد ريال بيتيس فاز الخفافيش بهدف مقابل لاشئ .

    موعد مباراة برشلونة وفالنسيا  في الدور قبل النهائي قد تمكن في الانتصار علي ريال مدريد والصول للنهائي بكل سهولة بعدما تعادل في الكامب نو بهدف لكل فريق ثم تمكن في الانتصار في البرنابيو في المقابل فالنسيا تمكن في تخطي عقبة ريال بيتيس في الدور السابق ليضرب موعدا مع برشلونة في نهائي البطولة.

    وسوف ننقل لكم موعد المباراة اليوم السبت 25 مايو في النهائي من كأس ملك إسبانيا , في تمام الساعه العاشرة بتوقيت السعودية باستاد بينيتو فيامارين ، يعرض على قناة Bein sports HD3 .

    والآن نتابع عبر موقعكم المفضل “لايف كورة ” كل جديد وحصري عن موعد برشلونة وفالنسيا اليوم في لقاء ضمن مباريات كأس ملك إسبانيا اليوم فى النهائي والتي سوف تكون في تمام الساعة العاشرة بتوقيت السعودية  .


    saleem ali
    @مرسلة بواسطة
    كاتب ومحرر اخبار اعمل في موقع لايف كورة .