نهاية ماساوية لنادي الاسباني ريال مدريد في مباراة مع بتيس

نهاية ماساوية لنادي الاسباني ريال مدريد في مباراة مع بتيس



    أنهى ريال مدريد عامة بهزيمة أمام ريال بيتيس صفر-2 الأحد في المرحلة الاخيرة الثامنة والثلاثين الاخيرة من الدوري الاسباني ، ليحقق أسوأ عام له منذ عشرون عام .

    وسجل لورنزو مورون واحد وستون هدف  ولاعب ريال السابق خيسي رودريغيز خمسة وسبعون هدف هدفي بيتيس الذي تمكن للمركز العاشر، فيما توقف نجاح ريال عند 68 في المركز الثالث.



    وهي الهزيمة الثانية على التوالي والثالثة لريال في مقابلاتة  الاربع النهائية في "الدوري الاسباني "، بعد هزيمتة امام رايو فايكانو صفر- 1 وريال سوسييداد 1-3، رافعا سجله من الخسائر الى 12، وهو أمر لم يحصل منذ عشرون عام  حين مني بـ12 خسارة ايضا.

    وابقى مدرب ريال الجديد-القديم الفرنسي زين الدين زيدان الحارس المنتخب البلجيكي تيبو كورتوا والالماني توني كروس والويلزي غاريث بايل وإيسكو على مقاعد البدلاء، قبل أن يكون الاخير بدلا من الاوروغوياني فيديريكو فالفيردي في الدقيقة 69. 

    وخرج لاعبو الريال تحت صافرات استخفاف  جماهير ملعب "سانتياغو برنابيو" التي لم تستغث الهزيمة الخامسة لريال مدريد على أرضه هذا العام .

    وبعد شوط اول متسوي ، افتتح بيتيس التسجيل بفضل تسديدة من داخل المنطقة لمورن (61) اثر تمريرة ارضية زاحفة من المكسيكي أندريس غواردادو الذي انسل في الجهة اليسرى في ظهر الدفاع النادي الملكي بعد تمريرة من منتصف الملعب من الأرجنتيني جيوفاني لو سيلسو.

    وعمق ريال بيتيس جراح ريال بالهدف الثاني عبر خيسي الذي استفاد من تمريرة داخل المنطقة ليودع الكرة في شباك الحارس الدولي الكوستاريكي كيلور نافاس (75) الذي انقذ فريقه من خسارة اكثر فداحة بعدما تصدى لعدة محاولات من لاعبي الفرق الأندلسي الذي سبق له أن خرج منتصرا ايضا هذا الموسم من معقل القطب الآخر برشلونة البطل 4-3، ما جعل مدربه كويكي سيتيان أول من يفوز على العملاقين في ملعبهما خلال موسم واحد منذ 2002-2003، حين حقق ذلك غريغوريو مانسانو مع ريال مايوركا.
    saleem ali
    @مرسلة بواسطة
    كاتب ومحرر اخبار اعمل في موقع لايف كورة .