مباراة تونس وكرواتيا اون لاين اليوم 11-06-2019 إستعداد لأمم أفريقيا 2020

مباراة تونس وكرواتيا اون لاين اليوم 11-06-2019 إستعداد لأمم أفريقيا 2020




    المنتخب التونسي في مقابلة ودية ثانية بعد لقاء الذي كان قبل ايام ضد المنتخب العراقي والتي انتصر بهدفين نضيفين فهل يتمكن من الفوز اليوم امام النتخب الكرواتي في ان يخرج محقق الفوز في المباراة التي قد يكون في ضغط كبير من الجماهير في لقاء كبير كهذا.


    مباراة تونس وكرواتيا اون لاين اليوم 11-06-2019 , مباراة ودية التوقف الدولي قبيل مباريات كاس الامم الافريقية , سوف نكون على احد اهم المباريات الودية الاوربية العربية لنسور قرطاج  مقابل نظيره المنتخب الكرواتي في مباراة ستكون علي ملعب انيلكو هيرجافيك في كرواتيا في موقعة هامة المنتخب التونسي من اجل الاستعداد للمشاركة في كاس الامم الافريقية 2019 التي ستقام في مصر.

    مباراة تونس وكرواتيا اون لاين اليوم

    المباراة اليوم ستكون الاولي بين المنتخبين عبر تاريخهما وسيحاول المنتخب التونسي من الوقوف عند للمنتخب الكرواتي وصيف بطل العالم والذي يمتلك العديد من النجوم الكبار علي اهمهم لوكا مودريتش نجم النادي الملكي  وافضل لاعب في اوروبا والعالم في العام الماضي .


    القنوات الناقلة لمباراة تونس وكرواتيا اليوم

     لأن هذه القنوات، هي المالك الوحيد لحقوق البث في منطقة الشرق الأوسط، وسيكون متاحاً للعرب مشاهدة اللقاء عن طريق هذه القنوات المشفرة عن طريق الإشتراك من القناة أو عن طريق أقرب موزع لديك

    كرواتيا Vs تونس .
    البطولة : مباراة ودية .
    القنوات الناقلة : الوطنية .
    الملعب : أنيلكو هيرجافيك .
    المعلق : لم يحدد بعد .

    موعد المباراة :
    9:45 مساءاً بتوقيت السعودية .
    8:45 مساءاً بتوقيت مصر .
    9:45 مساءاً بتوقيت فلسطين .
    saleem ali
    @مرسلة بواسطة
    كاتب ومحرر اخبار اعمل في موقع لايف كورة .