-->

مباراة الارجنتين وكولمبيا بتاريخ 16-06-2019 كوبا أمريكا 2019

مباراة الارجنتين وكولمبيا  بتاريخ 16-06-2019 كوبا أمريكا 2019



    يفتح استاذ أرينا فونتي نوفا أبوابه في مباراة قوية هي ثالث مباراة فى كوبا أمريكا في اطار الجولة الأولي من دور المجموعات في كوبا أمريكا 2019 اليوم الاحد حيث حسث سوف يكون لقاء اليوم بيتن الفريقين الارجنتيني ومنتخب كولومبيا وفي آخر لقاء للمنتخب الأرجنتيني كان ضد منتخب نيكاراجوا في لقاء ودي جمعهم ،  مبارة سوف تكون قوية بين الأرجنتين بقيادة الاسطورة ميسي ومنتخب كولومبيا وباراغواي والمنتخب العربي القطري سوف تكون مساء هذا اليوم الذى يشارك في هذه النسخة من البطولة

    مباراة الارجنتين وكولومبيا اليوم سوف تكون المباراة في قمة ساخنة للغاية بين المنتخبين نظرا لكونهما يمتلكا قوة ترسانية من العابين ويعدا من اقوي المنتخبات في العالم في الفترة الحالية فالارجنتين تتسلح بليونيل ميسي من اجل فك عقدة الكوبا والهزيمة في النهائيات وكولومبيا تتسلح بالاعب المحترف خاميس رودريجز من اجل التمكن من كسب لقب تلك البطولة الغائب منذ فترة طويلة للغاية.

    اخر مقابلة المنتخبين في كوبا امريكا كانت في نسخة تشيلي قبل اربعة اعوام في دور ربع النهائي وانتهت المباراة بالتعادل السلبي لكن حسمت ركلات الترجيح الامور لصالح المنتخب الارجنتيني الذي تمكن في الوصول للنهائي فيما بعد لكنه خسر اللقب من منتخب شيلي حينها.

    موعد ومعلقي مباراة الارجنتيت وكولومبيا :
    الأرجنتين Vs كولمبيا.
    البطولة : كوبا أمريكا 2019 (دور المجموعات - الجولة الأولى).
    القنوات الناقلة : بي إن ماكس HD3 + HD4 + الكأس إكسترا 1 + الكأس إكسترا 2.
    الملعب : أرينا فونتي نوفا .
    المعلقين : حفيظ دراجي (HD3) + خالد الغول وعبدالعزيز بنيج (HD4) + خليل البلوشي (الكأس إكسترا 1) + منتصر الأزهري (الكأس إكسترا 2).

    توقيت مباراة الارجنتين وكولومبيا اليوم الثلاثاء تبدا فى تمام الساعة 11:00 مساء يوم السبت بتوقيت الجزائر . تبدا فى تمام الساعة 11:00 مساء يوم السبت بتوقيت المغرب . تبدا فى تمام الساعة 2:00 صباحاً بتوقيت الإمارات. تبدا فى تمام الساعة 1:00 صباحاً بتوقيت البحرين. تبدا فى تمام الساعة 2:00 صباحاً بتوقيت سلطنة عُمان. تبدا فى تمام الساعة 1:00 صباحاً بتوقيت الكويت . تبدا فى تمام الساعة 1:00 صباحاً بتوقيت قطر. تبدا فى تمام الساعة 10:00 مساء يوم السبت بتوقيت موريتانيا. تبدا فى تمام الساعة 1:00 صباحاً بتوقيت جزر القمر . تبدا فى تمام الساعة 10:00 مساء يوم السبت بتوقيت غرينتش.