مباراة مصر وزيمبابوي اليوم بتاريخ 21-06-2019 كأس الأمم الأفريقية|يلاشوت|

مباراة مصر وزيمبابوي اليوم بتاريخ 21-06-2019 كأس الأمم الأفريقية|يلاشوت|

    مباراة مصر وزيمبابوي اليوم بتاريخ 21-06-2019

    مباراة مصر وزيمبابوي اليوم

    يخوض المنتخب المصري اولي مباراة له فى افتتاح امم افريقيا التى يستضيفها على ارضة وامام جماهيرة وهو قادم من مباراة ودية امام منتخب غينيا وقد فاز عليه بنتيجة ثلاث اهداف لهدف ، وقد خاضه ايضا مباريتين فى لقاء ودية قبل مباراة غنينا وفاز فى مباراة وخسر فى اخر ، المنتخب المصري صاحب اكبر عدد القاب من كاس أمم أفريقيا بعدد 7 القاب ويسعي فى البطولة هذه من نسختها الجديده للحصول على اللقب الثامنه له.

    مصر وزيمبابوي تاريخ كبير من المواجهات اشهرها علي الاطلاق مواجهة الطوبة الشهيرة في تصفيات كاس العالم 1994 وعلي صعيد كاس الامم الافريقية تواجه الفريقين في تونس 2004 ونجح المنتخب المصري حينها في الفوز علي نظيره منتخب زيمبابوي لكنه فشل في مواصلة مشواره في تلك البطولة.


    وتبدأ مباراة مصر وزيمبابوي بث مباشر يلا شوت اليوم اللقاء بتشكيل يتكون من حارس مرمى وسيكون الاقرب لحراسة المرمى محمد الشناوي صاحب الاداء العالمي في كأس العالم الماضي بروسيا 2018 بينما يتواجد كلا من احمد المحمدي وايمن اشرف كمدافعين على جانب الملعب ويتوسطهم أحمد حجازي و محمود علاء امامهم النني و طارق حامد وبجانبهم المايسترو عبد الله السعيد كصانع العاب اما في الهجوم فسيتواجد بكل تأكيد محمد صلاح على الطرف الايمن وتريزيجيه على الطرف الايسر و امامهم يتواجد وحيدا مروان محسن صاحب الهدف الصاروخي في مباراة مصر وتنزانيا ويأمل اجيري تقديم اداء متوازن دفاعيا وهجوميا فهو يعتمد بشكل ملحوظ على تحرير الاطراف ولكن يعوض ذلك بتواجد لاعبين من طراز فريد وهم طارق حامد والنني وعملهم هو اغلاق المساحات في الهجمات المرتدة في بث مباشر مباراة مصر وزيمبابوي بدون اعلانات

    موعد ومعلقي المباراة والقنوات الناقلة:

    مصر Vs زيمبابوي .
    البطولة : كأس الأمم الأفريقية (دور المجموعات - الجولة الأولى).
    القنوات الناقلة : بي ان ماكس 1 .
    الملعب : ستاد القاهرة الدولي .
    المعلق :علي محمد علي (HD1) + محمد الكواليني (HD2)
     فى تمام الساعة 11:00 مساءاً بتوقيت السعودية . 10:00 مساءاً بتوقيت مصر . 11:00 مساءاً بتوقيت فلسطين . 11:00 مساءاً بتوقيت الأردن. 11:00 مساءاً بتوقيت سوريا . 11:00 مساءاً بتوقيت لبنان . 11:00 مساءاً بتوقيت العراق . 10:00 مساءاً بتوقيت السودان . 11:00 مساءاً بتوقيت اليمن . 10:00 مساءاً بتوقيت ليبيا .