مباراة اليابان وتشيلي اليوم بتاريخ 18-06-2019 كوبا أمريكا 2019

مباراة اليابان وتشيلي اليوم بتاريخ 18-06-2019 كوبا أمريكا 2019


    مباراة اليابان وتشيلي بث مباشر بتاريخ 18-06-2019  الجولة الاولي من المجموعة الثالثه من بطولة كوبا أمريكا  بين اليابان وتشيلي حيث من المقرر اليوم ان سوف تقام المباراة على ملعب المورمبي وتنطلق فى تمام الساعة الثانية صباحا بتوقيت السعودية والساعة الواحده بتوقيت مصر اليوم الاربعاء الموافق 18 من شهر يونيو الحالي ، ياتي فى مجموعة اليابان وتشيلي كل من منتخب اوروجواي ومنتخب الاكوادور .

    في مقابلة حامية ضمن مباريات كوبا 2019 نتيح لكم بث مباشر مباراة تشيلي واليابان بدون تقطيع اليوم حيث مشاهدة مباراة تشيلي واليابان اليوم ضمن مباريات الجولة الأولى من منافسات المجموعة الثالثة بالبطولة المقامة في البرازيل حالياً فيمكنكم متابعة تلك المواجهة في تمام الواحدة بعد منتصف الليل من الساعات الأولى من اليوم الثلاثاء الموافق الثامن عشر من يونيو الجاري 2019 والمنقولة عبر قنوات بي إن سبورت الرياضية بتعليق علي محمد علي والمقامة على ملعب ستاد المورمبي بتحكيم الدولي الأوروجوياني ماريو دياز دي فيفاء مساء اليوم .

    شيلي حامل لقب تلك البطولة في اخر مناسبتين وهو نفس عدد البطولات التي يحملها المنتخب البطولة سوف تكون بمثابة الحافز لنجوم المنتخب الشيلي من اجل الحفاضعن اللقب والدفاع عليه وتكرار انجاز منتخبات مصر وايران والارجنتين والفوز باللقب القاري في ثلاث مناسبات متتالية وهو دافع كبير لمنتخب شيلي في المقابل المنتخب الياباني يسعي لتحقيق الفوز وتقديم نتائج طيبة في تلك المشاركة الثانية له في الكوبا.

    موعد ومعليقي المباراة والقنوات الناقلة :
    اليابان Vs تشيلي.
    البطولة : كوبا أمريكا 2019 (دور المجموعات - الجولة الأولى).
    القنوات الناقلة : بي إن ماكس HD3 + HD4 .
    الملعب : ملعب المورمبي .
    المعلقين : علي محمد علي (HD3) + محمد بركات وسعد الحوطي (HD4) .

    توقيت مباراة اليابان وتشيلي اليوم الثلاثاء تبدا فى تمام الساعة 12:00 منتصف الليل بتوقيت الجزائر . 12:00 منتصف الليل بتوقيت المغرب . 3:00 صباحاً بتوقيت الإمارات. 2:00 صباحاً بتوقيت البحرين. 3:00 صباحاً بتوقيت سلطنة عُمان. 2:00 صباحاً بتوقيت الكويت . 2:00 صباحاً بتوقيت قطر. 11:00 مساء الأثنين بتوقيت موريتانيا. 2:00 صباحاً بتوقيت جزر القمر . 11:00 مساء الأثنين بتوقيت غرينتش.

    saleem ali
    @مرسلة بواسطة
    كاتب ومحرر اخبار اعمل في موقع لايف كورة .