مباراة قطر والأرجنتين اليوم بتاريخ 23-06-2019 كوبا أمريكا 2019

مباراة قطر والأرجنتين اليوم بتاريخ 23-06-2019 كوبا أمريكا 2019


    مباراة قطر والأرجنتين فى  المجموعة الثانية الجولة الثالثة والاخيرة دورر المجموعات كوبا امريكا ، وموقعة ستجمع  بين منتخبي الارجنتين وقطرمنتخب الأرجنتين الذى يحل ضيفا اليوم على منتخب قطر بطل اسيا المشارك فى بطولة كوبا امريكا في نفس التوقيت لمباراة كولمبيا وباراجواي ، المباراة سوف تبدا الساعة العاشره مساءا بتوقيت السعودية وقطر والساعة الساعة التاسعه مساءا بتوقيت مصر فى المباراة التى سوف يكون مطالب فيها منتخب الأرجنتين للفوز حتى لا يخرج من الدور الاولي لكوبا امريكا.

    ويأمل منتخب التانجو تحت قيادة البرغوث الأرجنتيني أن يحسم التأهل من خلال مشاهدة مبارة الارجنتين وقطر وتحقيق الفوز في مواجهة اليوم وتجنب كل المفاجآت التي ستطيح بالمنتخب من البطولة مبكراً وستكون مشاهدة مباراة قطر والارجنتين اليوم اليوم هو الشاهد على حسم موقف المنتخب من البطولة ويحتل منتخب التانجو المركز الأخير في المجموعة الثانية  برصيد نقطة وحيدة فقط من التعادل مع باراجواي في الجولة السابقة في نرشح لكم مشاهدة مباراة قطر والارجنتين بدون تقطيع اليوم الأحد ويعتمد على كل من ليونيل ميسي وأجويرو ودي ماريا و اوتاميندي أرماني وتاجل افيكو للخروج بالثلاث نقاط المصيرية اليوم والتي قد تحسم التأهل لربع نهائي الكأس .


    الارجنتين وقطر قد تواجها من قبل في مناسبة واحدة كانت في مباراة ودية اقيمت في عام 2005 وانتهت المباراة بفوز راقصي التانجو علي المنتخب العنابي بنتيجة 3-0 في موقعة سجل فيها للفريق الارجنتيني النجم الكبير خوان ريكليمي وسيحاول اليوم المنتخب الارجنتيني تكرار تفوقه.


    موعد المباراة والقنوات الناقلة :



    كولمبيا Vs باراجواي.
    البطولة : كوبا أمريكا 2019 (دور المجموعات - الجولة الثالثة).
    القنوات الناقلة : بي إن ماكس HD4 .
    الملعب : أرينا فونتي نوفا .
    المعلق : سوار الذهب .>
    موعد مباراة قطر والأرجنتين فى تمام الساعة 10:00 مساءاً بتوقيت السعودية . 9:00 مساءاً بتوقيت مصر . 10:00 مساءاً بتوقيت فلسطين . 10:00 مساءاً بتوقيت الأردن. 10:00 مساءاً بتوقيت سوريا . 10:00 مساءاً بتوقيت لبنان . 10:00 مساءاً بتوقيت العراق . 9:00 مساءاً بتوقيت السودان . 10:00 مساءاً بتوقيت اليمن . 9:00 مساءاً بتوقيت ليبيا . 8:00 مساءاً بتوقيت تونس .