-->

مباراة قطر وكولومبيا 19-06-2019 كوبا

مباراة قطر وكولومبيا 19-06-2019 كوبا



    مباراة قطر وكولومبيا , الجولة الثانية مجموعة الارجنتين كاس كوبا امريكا 2019 مباراة قطر , سنكون اليوم علي موعد مع ثاني مباريات كوبا امريكا من منافسات المجموعة الثانية من تلك البطولة ومباراة قوية ستجمع بين منتخب قطر ومنتخب كولومبيا في لقاء هام لكلا الفريقين.


    تمكن المنتخب القطري فى الجولة الاول امام منتخب باراغوي من الحصول على نتيجة التعادل الاجابي 2-2 ، وهي نتيجة مميزه للمنتخب القطري فى بطولة كوبا أمريكا يخوض اليوم المنتخب الثطري المباراة امام متصدر المجموعة الثانيه منتخب كولومبيا الذى فاز على الارجنتيني فى الجولة الاول بهدفين بدون رد ، وسوف تكون مباراة قطر الثالثه فى الجولة الثالث من دور المجموعات يوم الاحد الموافق 23/6 امام منتخب ميس الارجنتين الذى يحتل المركز الاخير حاليا.

    ويسعى العنابي الآسيوي العربي بالوصول للمسجد من الخروج بمواجهة اليوم محققاً الفوز ليرفع من رصيده إلى النقطة الرابعة فإنه يمتلك حالياً نقطة وحيدة من التعادل أمام باراجواي وفي مشاهدة مباراة قطر وكولومبيا بدون تقطيع اليوم في بطولة كوبا أمريكا سيقاتل القطري لكي لا يكون في مأزق كبير بالجولة الأخيرة أمام راقصي التانجو وسيعتمد العنابي اليوم على أكرم عفيف والمعز علي عبدالله وأحمد علاء الدين وحسن الهيدوس وبيدرو ميجيل وسعد عبدالله الدوسري في المواجهة التي لا بديل فيها عن الفوز وسيكون مباراة قطر وكولومبيا الآن على بي إن سبورت متاح أيضاً من خلال موقعنا مساء اليوم .


    موعد ومعلقي المباراة والقنوات الناقلة:

    كولمبيا Vs قطر.
    البطولة : كوبا أمريكا 2019 (دور المجموعات - الجولة الثانية).
    القنوات الناقلة : بي إن ماكس HD3 + HD4 .
    الملعب : ملعب المورمبي .
    المعلقين : يوسف سيف (HD3) + حسن العيدروس وعماد الحوسني (HD4) .


    توقيت مباراة كولومبيا وقطر اليوم الثلاثاء تبدا فى تمام الساعة 10:30 مساء الأربعاء بتوقيت الجزائر . الساعة 10:30 مساء الأربعاء بتوقيت المغرب . الساعة 1:30 صباحاً بتوقيت الإمارات. الساعة 12:30 منتصف الليل بتوقيت البحرين. الساعة 1:30 صباحاً بتوقيت سلطنة عُمان. الساعة 12:30 منتصف الليل بتوقيت الكويت . الساعة 12:30 منتصف الليل بتوقيت قطر. الساعة 09:30 مساء الأربعاء بتوقيت موريتانيا. الساعة 12:30 منتصف الليل بتوقيت جزر القمر . الساعة 09:30 مساء الأربعاء بتوقيت غرينتش.