مباراة ليفربول واشبيلية اليوم 22-7-2019 في مباراة ودية

مباراة ليفربول واشبيلية اليوم 22-7-2019 في مباراة ودية
    مباراة ليفربول واشبيلية اليوم 22-7-2019 في مباراة ودية

    مباراة ليفربول واشبيلية اليوم 22-7-2019 في مباراة ودية في إطار استعدادات الموسم الجديد فيمكنكم مشاهدة مباراة ليفربول وإشبيلية  تقام بتمام الساعة الثانية عشر بعد منتصف الليل بتوقيت القاهرة في بداية يوم الاثنين الموافق الثاني والعشرون من شهر يوليو الجاري 2019 ميلادياً والمنقولة عبر قنوات ليفربول الرسمية في الوطن العربي من داخل ملعب ستاد فانواي بارك في مدينة بوسطن بولاية ماساتشوستس الأميركية خلال معسكر الفريقين استعداداً للموسم القادم .

    ويبحث فريق ليفربول لتحقيق الانتصار على نظيره إشبيلية الاسباني في مباراة اليوم الودية حيث خاض الريدز ثلاث مباريات ودية حتى الآن استعدادًا للموسم المقبل وحقق الفريق فوزا كبيرا في أولى اللقاءات على حساب فريق ترانمير روفرز بسداسية نظيفة ثم التقى في المباراة الثانية فريق برادفورد وتغلب عليه بثلاثة أهداف مقابل هدف وخسر من بروسيا دورتموند 2-3 ويرغب الريدز في الفوز اليوم بعدما نجح في الموسم الماضي في الفوز بلقب دوري أبطال أوروبا للمرة السادسة في تاريخه بعد تحقيق الفوز على توتنهام بهدفين نظيفين في المباراة النهائية التي أقيمت 1 يونيو الماض.

    أما على الجانب الأخر يسير فريق إشبيلية بخطى ثابته خلال فترة الإعداد بعدما حقق الفوز في جميع المباريات الودية التي خاضها حتى الآن، حيث بدأ مبارياته بالفوز على شالكه الألماني بهدفين دون رد، قبل أن يهزم ريدينج الإنجليزي بثلاثة أهداف لهدف، وفي اللقاء الودي الأخير فاز على دالاس الأمريكي بثلاثة أهداف لهدف.
    ويبحث المدير الفني لفريق إشبيلية جولين لوبيتيجي المدير الفني السابق لريال مدريد يتطلع إلى الاستمرار في سلسلة انتصاراته والانتصار على بطل أوروبا ووصيف الدوري الإنجليزي مما يمكن فريقه دفعة معنوية قوية قبل إنطلاق الموسم الجديد.

    تشكيلة مباراة ليفربول واشبيلية المتوقعة
    من المتوقع اليوم من ليفربول ان بدا بتشكيلة غير التشكيلات المعدات عليه امام اشبيلية اليوم وسوف تضم التشكيلة الحارس سيمون مينيوليه وفي الدفاع آندرو روبرتسون وفيرجيل فان دايك وجويل ماتيب وناثانيل كلاين وفي الوسط جورجينيو فينالدوم وآدم لالانا وأليكس تشامبرلين وفي الهجوم ديفوك أوريجي وريان بروستر وهاري ويلسون.

    على الجانب الاخر فى مباراة اليوم فريق اشبيلية من المتوقع ان يخوض مباراة اليوم امام ليفربول بتشكيلة تضمحارس المرمي توماس فاتشليك وفي الدفاع سيرجي جوميز وسيمون كيير وجابريل ميركادو وفي الوسط ماكسيمليان فوبر ماركو روج وإيفر باينج خيسوس نافاس وفي الهجوم منير الحدادي وسام بن يادير بابلو سارابيا.

    موعد مباراة ليفربول وإشبيلية والقنوات الناقلة حيث من المنتظر أن يتم نقل المباراة في الثانية عشر منتصف الليل بتوقيت جمهورية مصر العربية وسيتم نقل المباراة عبر قناة ليفربول تي في وسيفتقد الريدز في موقعة اليوم لنجمي الفريق محمد صلاح وساديو ماني بسبب حصولهم على راحة عقب مشاركتهم في بطولة أمم إفريقيا 2019.
    اشبيلية Vs ليفربول.
    البطولة : مباراة ودية .
    القنوات الناقلة : بي ان سبورت 1 .
    الملعب : فانواي بارك .
    المعلق : .

    موعد المباراة :
    في تمام الساعة الـ 1:00 صباحاً بتوقيت السعودية .
    في تمام الساعة الـ 12:00 منتصف الليل بتوقيت مصر .