مشاهدة مباراة الهلال وابها بث مباشر بتاريخ 23-08-2019 الدوري السعودي

مشاهدة مباراة الهلال وابها بث مباشر بتاريخ 23-08-2019 الدوري السعودي


    مشاهدة مباراة الهلال وابها بث مباشر بتاريخ 23-08-2019 ملعب جامعة الملك سعود مباراة الهلال اليوم مرحلة الذهاب , في اطار مباريات اليوم من الدوري السعودي سنكون علي موعد مع مباراة الهلال امام ابها في لقاء سيقام علي ملعب جامعة الملك سعود معقل الزعيم.

     حيث يخوض فريق الهلال مباريات اليوم تحت قيادة المدير الفني رازفان لوسيسكو بشعار لا بديل عن الانتصار حيث ستكون المباراة سهلة نسبيًا للفريق الذي يتسلح في لقاء اليوم بعاملي الأرض والجمهور حيث تقام المباراة على ملعبه ويمتلك مدرب الهلال مجموعة متميزة من اللاعبين على رأسهم المهاجم الكبير بافيتمبي جوميز ويعاونه الثنائي عمر خربين وصالح الشهري في وجود ثلاثي الوسط أنديه كاريلو وسالم الدوسري وسلمان الفرج  .

    فريق أبها الذي يعود للدوري السعودي للمحترفين في نسخته التي يطلق عليها اسم ولي العهد السعودي الأمير محمد بن سلمان للموسم الثاني على التوالي، كان قد حقق الفوز على هلال الشابة التونسية بهدفين مقابل هدف في آخر ودية خاضها الفريق قبل انطلاق مسابقة الدوري السعودي.

    موعد مباراة الهلال وأبها والقنوات الناقلة حيث تقام مباراة الهلال ضد أبها على أرضية ملعب جامعة الملك سعود وستقوم قناة السعودية الرياضية KSA SPORT بنقل المباراة في بث حي بدون تقطيع ولن يفتقد فريق الهلال أي من نجومه في مباراة اليوم حيث ستصبح كل العناصر الأساسية متاحة أمام المدرب لوشيسكو في موقعة اليوم.
    الهلال Vs أبها.
    البطولة : الدوري السعودي (الأسبوع 1).
    القنوات الناقلة : السعودية الرياضية 1 .
    الملعب : استاد جامعة الملك سعود .
    المعلق : عبدالله الحربي .
    في تمام الساعة 7:00 مساءاً بتوقيت السعودية .
    في تمام الساعة 6:00 مساءاً بتوقيت مصر .