-->

مباراة يوفنتوس ونابولي بتاريخ 31-08-2019 الدوري الايطالي

مباراة يوفنتوس ونابولي بتاريخ 31-08-2019 الدوري الايطالي
    مباراة يوفنتوس ونابولي بتاريخ 31-08-2019 , مباراة رونالدو اليوم مواجهة اليوفي اليوم الدوري الايطالي كلاسيكو الكرة الايطالية , في اقوى مواجهات الجولة الثانية من الدوري الايطالي وختام السهرة الكروية اليوم سنكون علي موعد من ملعب اليانز تورينو ملعب اليوفي ومباراة يوفنتوس امام نابولي في موقعة قوية وصعبة بين الفريقين.

     وسيخوض فريق يوفنتوس مواجهة اليوم تحت قيادة المدرب ماوريسيو ساري منتشيًا بالفوز الذي حققه على حساب فريق بارما بهدف دون رد في الجولة الأولى من الدوري ويعتمد مدرب اليوفي في قيادة الهجوم على ماندزوكيتش والبرتغالي كريستيانو رونالدو البرازيلي دوجلاس كوستا ولاعب الوسط باولو ديبالا هجمة مرتدة مباراة يوفنتوس ونابولي اليوم يوتيوب بجودة اتش دي عالية .

    وسيتواصل للمباراة الثانية على التوالي غياب المدرب الإيطالي ماوريتسيو ساري عن يوفنتوس بسبب تعرضه لوعكة صحية وإصابته بالتهاب رئوي على خلفية تدخينه للسجائر بشراهة في السنوات الأخيرة.

    موعد مباراة يوفنتوس ونابولي والقنوات الناقلة و سيكون ملعب أليانز أرينا مسرحا لمعركة كروية بين اليوفي ونابولي اليوم في قمة مباريات الكالتشيو وستقوم قناة بي ان سبورت الرياضية بنقل المباراة في تغطية خاصة وحصرية وكانت أخر مواجهة بين الفريقين قد انتهت لصالح يوفنتوس بهدفين مقابل هدف في مارس الماضي في لقاء أقيم بينهما لحساب الدور الثاني للدوري الإيطالي للموسم الماضي.
    يوفنتوس Vs نابولي.
    البطولة : الدوري الايطالي (الأسبوع 2).
    القنوات الناقلة : بي ان سبورت 4 .
    الملعب : أليانز ستاديوم (تورينو) .
    المعلق : خليل البلوشي .
    في تمام الساعة 9:45 مساءاً بتوقيت السعودية .
    في تمام الساعة 8:45 مساءاً بتوقيت مصر .