-->

مباراة برشلونة وايبار بتاريخ 19-10-2019 الدوري الاسباني

مباراة برشلونة وايبار بتاريخ 19-10-2019 الدوري الاسباني

    مباراة برشلونة وايبار, من مباريات الدوري الاسباني الممتاز 2019-2020 مرحلة الذهاب ايبار مباراة ميسي اليوم نقل مباشر , في افتتاحية مباريات اليوم من البطولات العالمية الكبري وتحديدا الدوري الاسباني وسوف نكون مع اهم لقاء اليوم علي لقاء ومتابعة الفريق المفضل برشلونة امام ايبار في لقاء الجولة التاسعة من البطولة اون لاين.

    يعود النادي الكاتلوني الى أجواء المنافسة بعد التوقف الدولي وعودة لاعبي الفريق الى التدريات وخوض المران الآخير قبل مواجهة إيبار في الجوله التاسعة من الدوري الاسباني_ اللاليغا الاسبانيه.
    هذا وسيكون البرسا ضيفآ ثقيلآ على نادي ايبار غدآ السبت على ملعب البلدي إبوروا في الساعة2:00 بتوقيت مكة المكرمة .
     برشلونة يحتل المركز الثاني بستة عشر نقطة وسيسعى الى الفوز بهذه المباراة و يواصل حملة الدفاع عن لقبه وتعزيز مكانه في اللاليغا.
    بينما يحتل نادي إيبار المركز الرابع عشر في الدوري برصيد تسع نقاط و يحاول الفريق الى العودة الى سكة الانتصارات وايقاف مسلسل إهدار النقاط.

    موعد مباراة برشلونة وإيباراليوم  في الدوري الإسباني الممتاز  والقنوات الناقلة تنطلق مباراة البارسا ضد إيبار في الثانية  ظهرا بتوقيت مكة وسيتم نقل المباراة عبر قناة بي ان سبورت الرياضية بدون تقطيع وسنوفر لكم رابط مميز لمتابعة اللقاء بجودات متعددة تناسب جميع السرعات لديك عزيزي المتابع عبركورة ستار مشاهدة مباراة برشلونة وإيبار مجانًا .
    ايبار Vs برشلونة.
    البطولة : الدوري الاسباني (الأسبوع 9).
    القنوات الناقلة : بي ان سبورت 3 .
    الملعب : الملعب البلدي إبوروا .
    المعلق : علي محمد علي .

    موعد المباراة :
    2:00 مساءاً بتوقيت السعودية .
    1:00 مساءاً بتوقيت مصر .