بالفيديو وليد الفراج يشرح تفاصيل ماحدث في مطار الرياض بين عبدالرزاق حمدالله والسيدة ذات الرتبة العسكرية

بالفيديو  وليد الفراج يشرح تفاصيل ماحدث في مطار الرياض بين عبدالرزاق حمدالله والسيدة ذات الرتبة العسكرية



     تفاصيل اشتباك داخل مطار الملك خالد الدولي في الرياض بيين لاعب نادي النصر السعودي عبدالرزاق حمدالله مع موظفة تحمل رتبة رقيب يكشفها الاعلامي السعودي وليد الفراج ويشرح ماحدث .

    وتحدث الفراج مفصل ماحدث  قائلًا: ”حمدالله كان مسافرًا مع زوجته ورفض أن تخضع لجهاز كشف الأشعة؛ لأن ذلك يمثل خطرًا عليها كونها حاملًا“.
    وتابع: ”بعد رفض زوجة المهاجم المغربي للخضوع لكشف الأشعة حدث تراشق بالكلام وانفعال في الغرفة، حتى تدخل بعض الأطراف وتم تسوية الأمر، وتم عمل محضر ومنع اللاعب من السفر وتم تحويل أوراقه للنيابة العامة“. وكشف الفراج أن هناك محاولات حثيثة للمصالحة وإنهاء القضية، ولكن المشكلة تكمن في أن هناك حق للجهاز الأمني العسكري يجب اتخاذه حتى لو تنازلت السيدة العسكرية عن حقها.

    وقال الإعلامي إن هناك محاولات حثيثة للمصالحة وإنهاء القضية، ولكن المشكلة تكمن في أن هناك حقًا للجهاز الأمني العسكري يجب اتخاذه حتى لو تنازلت السيدة العسكرية عن حقها.


     ومن ابرز من كان، بين الذين هاجموا لاعب  نادي النصر السعودي عبدالرزاق حمدالله جماهير الهلال، حيث قال علوش الهلال تحت نفس الهاشتاغ: ”هذا متعود يمشي ويبصق أنت مفكر رجل الأمن مثل لاعب في الملعب هناك معك لجنة الانحطاط والتبطح بس لمن يمس هذا الشيء رجل الأمن. رجال الأمن هم فخرنا وسندنا وعوننا وكل أمور الدولة عليهم، اسأل الحد الجنوبي أتمنى ينال عقوبته“.