-->

مباراة الاهلي والاسماعيلي بتاريخ 19-12-2019 الدوري المصري

مباراة الاهلي والاسماعيلي بتاريخ 19-12-2019 الدوري المصري

    يستضيف فريق الإسماعيلي نظيره النادي الأهلي في قمة الجولة التاسعة من الدوري المصري بوم الخميس وذلك في تمام الساعة السابعة ونصف بتوقيت القاهرة وفي تمام الساعة الثامنة ونصف بتوقيت مكة المكرمة وفي تمام الساعة التاسعة ونصف بتوقيت ابو ظبي ويمكن متابعة جميع مباريات الدوري المصري عبر موقع الكلاسيكو ويسعى الفريقان للفوز والحصول على الثلاث نقاط لاعتلاء جدول ترتيب الدوري المصري .

    الاهلي متصدر الدوري المصري في الموسم الحالي وحامل لقب الدوري المصري للموسم الماضي يخوض مباراة اليوم ضيفا من امام خصمه نادي الاسماعيلي ويحتل قبل مباراة اليوم النادي الاهلي المركز الاول برصيد 18 نقطة وذلك بعد خوض 6 مباريات وقد حقق الفوز في ال 6 مباريات بدون اى تعادل ولا خساره وهو الفريق الوحيد في الدوري المصري للموسم الحالي الذى لم يتعرض لاى تعادل ولا خساره ويسعي الاهلي اليوم لمواصلة نفس النتائجة الجيده بتحقيق فوز جديد علي خصمه نادي الاسماعيلي للحصول على ثلاث نقاط هامه وقد كانت اخر مباراة خاضها النادي الاهلي في نفس الاسبوع الحالي من امام خصمه نادي حرس الحدود وقد انتهت المباراة بنتيجة هدف وحيد.

    قائمة الأهلي في مباراة اليوم جاءت مكونة من :
    في حراسة المرمي: محمد الشناوي، وشريف إكرامي، ومصطفى أحمد شوبير.
    في خط الدفاع: رامي هشام ربيعة، ومحمود متولي، وسعد سمير، وأيمن أشرف، والتونسي علي معلول، ومحمود وحيد، ومحمد هاني الدمرداش.
    في خط الوسط: حسام عاشور "قائد الفريق"، والمالي أليو ديانج، وحسين الشحات، ومحمد مجدي أفشة ، وأحمد الشيخ، والأنجولي جيرالدو دا كوستا، ووليد سليمان.
    في خط الهجوم: المغربي وليد أزارو، والنيجيري جونيور أجايي، ومروان محسن.

    التشكيلة المتوقعة للأهلي أمام الإسماعيلي اليوم:
    في حراسة المرمى: محمد مجدي
    في خط الدفاع: محمد بيومي - باهر المحمدي - محمد هاشم - محمود البدري
    في خط الوسط: محمود عبدالعاطي دونجا - محمد مخلوف - عبدالرحمن مجدي - همام طارق
    في خط الهجوم: بيكيتي سيلفا - محمد الشامي.

    موعد مباراة الأهلي والإسماعيلي في الدوري المصري والقنوات الناقلة حيث من المقرر أن يتم نقل المباراة في عبر قناة أون سبورت بالإضافة لقناة تايم سبورت ويفتقد الأهلي في مباراة اليوم لنجم الفريق رمضان صبحي الذي تعرض لإصابة قوية وتأكد غيابه لمدة أكثر من شهر عن القلعة الحمراء ويغيب أيضا عن الأهلي للإصابة محمد محمود وحمدي فتحي ومحمود متولي .
    الإسماعيلي Vs الأهلي
    البطولة : الدوري المصري
    المعلق : محمد الكواليني (ON) + أيمن الكاشف (Time)
    القنوات الناقلة : ON Sport 1 + Time Sport
    8:30 مساءً بتوقيت السعودية , 7:30 مساءً بتوقيت مصر , 6:30 مساءً بتوقيت الجزائر .