مباراة ليفربول ونيوكاسل اليوم بتاريخ 26-12-2018 في الدوري الإنجليزي

مباراة ليفربول ونيوكاسل اليوم بتاريخ 26-12-2018 في الدوري الإنجليزي

    مباراة ليفربول ونيوكاسل اليوم بتاريخ 26-12-2018 في الدوري الإنجليزي






    يقدم موقع وتطبيق لايف كورة مباشر بتقديم خدمة مشاهدة مباراة ليفربول ونيوكاسل يونايتد اليوم السبت 26-12-2018 في الدوري الإنجليزي.

    يلتقيا في المباراة على ملعب "أنفيلد" معقل الريدز، في الساعة السادسة  مساءًا،

    من المتوقع أن يبدأ المحترف المصري محمد صلاح، نجم فريق ليفربول، في القاء أساسيًا، لقيادة هجوم ومواصلة تألقه داخل قلعة الأنفيلد.

    ويملك صلاح سجلًا حافًلا بالأرقام القياسية هذا العام ، حيث سجل 31 هدفًا وصنع 11 أخرين في 37 مباراة بكل البطولات، وفي الدوري الإنجليزي يحتل المركز الثاني في ترتيب الهدافين بفارق هدف عن هاري كين نجم توتنهام، الذي يملك 24 هدفًا.

    وسيسعى الفريق اللندني بقيادة المدرب يورجن كلوب، لمواصلة الجيدة موخرًا، قبل استكمال المنافسات

    على جانب أخر سيبدأ المدرب رافا بينيتز القاء منتعشًا بعد بالانتصار في الجولة  الماضية أمام مانشستر يونايتد، وسيحاول مواصلة نتائجه القوية أمام الفرق الكبرى عندما يرحل لمواجهة رفقاء محمد صلاح.

    يذكر أن ليفربول يحتل المركز الثالث برصيد 57 نقطة، بينما يحتل نيوكاسل المركز الخامس عشر برصيد 29 نقطة.

    مشاهدة مباراة ليفربول ونيوكاسل يونايتد Liverpool vs Newcastle في الدوري الانجليزي الممتاز ( بريميرليج ) 2018 مباشرة اليوم علي قناة بي أن سبورت HD2 تعليق رؤف خليف , حيث يستضيف ملعب الآنفيلد معقل الريدز ليفربول في مدينة ليفربول بالميرسيسايد في إنجلترا مباراة ليفربول ثالث البريميرليج وصاحب الأرض والجمهور يستضيف الليلة فريق نيوكاسل يونايتد بحثا عن فوز يقربه من الوصيف مانشستر وذلك ضمن مباريات الأسبوع الـ29 من منافسات الدوري الأنجليزي موسم 2018 , المباراة ستقام في تمام الساعة التاسعه والربع بتوقيت القاهرة الساعة الثامنة والنصف بتوقيت مكة المكرمة , مباراة ليفربول ونيوكاسل يونايتد

    saleem ali
    @مرسلة بواسطة
    كاتب ومحرر اخبار اعمل في موقع لايف كورة .