التطورات حول مدرب مورينيو مدرب مانشستر بعد ريلة من النادي

التطورات حول مدرب مورينيو مدرب مانشستر بعد ريلة من النادي

    التطورات حول مدرب مورينيو مدرب مانشستر بعد ريلة من النادي 

    التطورات حول مدرب مورينيو مدرب مانشستر بعد ريلة من النادي


    رحل المدرب البرتغالي جوزيه مورينيو إقامته في أحد فنادق في اخر يم في مدرينة  مدينة مانشستر يونايتد، بعد عزلة من تدريب فريق مانشتر يونايتد ، وبعدما مدربا لما يقارب اكثر من عامين بداء في تدريب الفريفق الازرق في بداية موسم 2016.

    وكشفت صحف بريطانية أن جوزيه مورينيو كان بعيدًا عن أسرته طوال العامين الماضية في ضل تدريبه لمانشستر يونايتد الانجليزي ، حيث حظرت زوجته واطفالة في منزلهم المملوك في العاصمة البريطانية لندن، وتبلغ تكلفته 25 مليون جنيه استرليني.
    وأضافت الصحف أن جوزيه مورينيو الذي ظل طوال السنتين في تواجده في فندق "لوري" قام بدفع تكلفة الفندق بعد البقاء 895 يومًا، وهو ما يكون تكلفتة 600 جنيه إسترلينى في اليوم الواحد ، ووصل إجمالى المبلغ الذي قدمة البرتغالى إلى 500 ألف إسترليني.
    وذكرت الصحف إلى أن  جوزيه مورينيو لم يبخل في إنفاق هذا المبلغ الكبير، حتى لا يعاني وحده من تواجده في منزل كبير دون وجود عائلتة التي تعيش في العاصمة البريطانية لندن
    وكان جوزيه مورينيو قد تحدث من قبل عن فكرة المكوث في الفندق بدلًا من العـيش فـي منزل قاـئلًا: "إذا كـان المشجعون يريدون مني أن أرتاح، فهذه هي الطريقة التي أشعر بها بالراحة.
    وأضاف المدربجوزيه مورينيو: "أنا شخص غير نشيط ،  واريد ان يكون كل شي جاهز دون متاعب".
    وكان نادي الازرق  قد صرح عن رحيل جوزيه مورينيو مدرب الفريق ، المدير الفني للفريق، بشكل نهائي، وذلك على خلفية النتائج السلبية في الفترة الأخيرة.
    ويأتي قرار الرحيل عن النادي والعودة الى  بعد أيام من هزيمة على يد نظيره ليفربول الانجليزي بــ3 أهداف مقابل هدف، إذ يتصدر جدول ترتيب الدوري الإنجليزي، بينما يبتعد عنه مانشستر يونايتد بفارق 19 نقطة.
    وجاء تصريح نادي مانشستر يونايتد عن رحيل المدرب  جوزيه مورينيو عبر موقعه الرسمي، حيث أوضح البيان أن النادي سيعين مدربًا مؤقتًا لقيادة الفريق حتى نهاية العام الجاري. 
    .