لاصوت يعلو فوق صوت دوري أبطال أوروبا في برشلونة !

لاصوت يعلو فوق صوت دوري أبطال أوروبا في برشلونة !
    نتيجة بحث الصور عن ميسي

     تفوق برشلونة على بلد الوليد بهدف نظيف في الجولة 24 من الدوري الأسباني وسوف نستعرض في هذا التقرير ملامح المباراة.

    1_خلط الأوراق في عالم كرة القدم شيء إعتدناه …أن يؤكد البعض أن برشلونة لن يفعل شيء في مباراة ليون المقبلة فهذا شيء غير منطقي .

    2_ فالفيردي راهن على بعض النقاط…هو يريد تثبيت البا وسيرجي روبيرتو كظهيرين بعد فترة من التذبذب بين سيميدو وروبيرتو ….أشرك فيرمالين لإراحة لينجليت …لايمكنه إشراك فيرمالين ولينجليت سويا لأنهما يلعبا بالقدم اليسري وهذا سيخلق حالة من عدم الإتزان …لماذا لم يتواجد موريلو في القائمة ؟ ربما سؤال يجب أن نسئله !

    3_أراح راكيتيش وسوايز وهذا منطقي لكي يكونا جاهزين لمباراة ليون …أشرك الينا وبواتينج وهذا منطقي …ربما مالكوم لن ينجح في مركز المهاجم الصريح لأنه جربه سابقا ولم ينجح ولكن يمكننا التساؤول لماذا لم يشترك مالكوم كبديل؟

    4_ ميسي وديمبلي كانا يجب أن يلعبا أساسيين لتجهيزهما بعد فترة من الغياب والإصابات

    5_ من الإيجابيات اليوم إن دفاع برشلونة ظهر بشكل جيد

    6_ ميسي كان خائف على قدمه وكان يركز أكثر في أوروبا…ميسي فعل كل شيء في الليجا يحتاج للفوز بأوروبا من أجل الكرة الذهبية …من أجل إستعادة لقبه المفضل وبالتالي ميسي سيلعب كثيرا بهذه الطريقة ومع ذلك ميسي كان خطير

    7_برشلونة أهدر الكثير من الفرص وضربة جزاء …هل فالفيردي أيضا مسئول عن هذا الإهدار

    8_ كما ذكرنا من قبل لاعبوا برشلونة جميعهم مهتمون بدوري الأبطال وتفكيرهم منصب عليه بشكل أكبر

    8_ ماسيب حارس بلد الوليد يحفظ ميسي ولاعبي برشلونة جيدا لذلك تصدى للكثير من الفرص مع تأله منذ بداية الموسم مع بلد الوليد.

    9_يوم الثلاثاء هناك رواية أخرى …من يراهن على فوز ليون بشكل مطلق يجب أن يعرف إن ليون سيغيب عنه لودومبلي ودينايير وفقير وبرشلونة بخبراته مرشح وإن كان يجب الإعتراف بأنها مباراة قوية ومزعجة لأي فريق فليون يمتلك حلول هجومية مخيفة .
    كورة
    @مرسلة بواسطة
    كاتب ومحرر اخبار اعمل في موقع لايف كورة .