باريس يدبر لاسترجاع إحكام القبضة على رابيو

باريس يدبر لاسترجاع إحكام القبضة على رابيو
    أفادت تقارير فرنسية إن إدارة فريق باريس سان جيرمان مهيأة لإعلاء الجزاء عن وسطي المجال أرديان رابيو ورجوعه للتمرين مع الفريق على نحو طبيعي، تمهيدًا لإقناعه بإمضاء عقد حديث.



    وقد كانت إدارة النادي قد أصدرت قرارا قبل أسابيع حرمان اللاعب من التمرين مع الفريق الأول، وتعليق أنشطته بالنادي، والتدرب مع فريق الرديف لما اعتبرته الإدارة تمردًا من اللاعب للانتقال إلى برشلونة.






    عقد رابيو (23 عامًا) ينتهي بنهاية الموسم الحالي، ويرفض على نحو كامِل تحديث تعاقده مع النادي الباريسي وبدت رغبته جلية في الانتقال إلى برشلونة أو ليفربول الإنجليزي.



    ويواصل الكثير من أندية الصف الأول في أوروبا اللاعب عن كثب، يتقدمهم بايرن ميونيخ وتوتنهام هوتسبير، فضلا على ذلك برشلونة الذي يُعد رابيو أولوية قصوى لا سيّما مع بلا مقابل العملية التجارية صيفًا أو بخسها شتاءًا.



    العالمي الفرنسي يدبر للانتقال إلى أرض ملعب كامب نو، بيد أن أمه ووكيله أعماله وقفت في وجه الانتقال مُطالبة بـ 10 ملايين يورو يدفعها برشلونة كقيمة للصفقة فضلا على ذلك 10 ملايين أخرى كراتب سنوي وهو ما أوقف جلسات التفاهم في الوقت الجاري لعدم مقابلتها لطموح النادي الكاتالوني.





    وأبدى باريس امتعاضه من تفاوض برشلونة مع اللاعب قبل تاريخ 1 كانون الثاني، وهو الزمان الماضي القانوني للتفاوض على نحو رسمي مع اللاعبين المنتهية عقودهم، "ما وقع كان غير دقيق وتخطى الأطراف الحدودية" هكذا وصف واحد من إداريي باريس الشأن، وقد يتم تصعيد الشأن إلى درجة التظلم الحكومية لليويفا وهو ما سيحرم البلاوجرانا من اللاعب إذا ما تم ثبوت اتهامه.



    وتوقفت جلسات التفاهم في الأيام الأخيرة بين اللاعب وبرشلونة نتيجة لـ تعاقد النادي الكاتالوني مع معتدل مجال أياكس أمستردام الهولندي فرانكي دي يونج.
    كورة
    @مرسلة بواسطة
    كاتب ومحرر اخبار اعمل في موقع لايف كورة .