إمكانية انضمام عبدالله جمعة للمنتخب "مرهونة" بتلك الأسباب

إمكانية انضمام عبدالله جمعة للمنتخب "مرهونة" بتلك الأسباب


    يقطن عبدالله جمعة الظهير اليسار لفريق الفريق الأبيض موجة من الحنق القوي في الوقت القائم نتيجة لـ استبعاده من معسكر المنتخب القومي الآتي تأهبًا لمجابهة النيجر في تصفيات أمم إفريقيا بعد أن كانت التنبؤات توميء لوجوده في التشكيلة الرئيسية للفراعنة في أعقاب المعدلات الفريدة التي قدمها مع القلعة البيضاء ونجاحه في لفت الأنظار إليه بقوة وسط إستقرار مستواه على الجانبين الدفاعي والهجومي والسير بخطى ثابتة لمباريات طويلة.



    وحتى في الأوقات التي كان فيها بعض النجوم دون المستوى قدم أثناءها جمعة تأدية طيبًا وحصل على إشادة الجميع، كما وقع في ماتش بتروأتليتكو الأنجولي علي ملعب برج العرب ضمن مسابقات الجولة الثالثة لدور المجموعات للكونفدرالية والتي اختتمت بالتعادل الإيجابي من أجل لمثله.







    اقرأ أيضًا..

    المارد الأحمر ينشر موقفه المعترف به رسميا من دعم القلعة البيضاء ببطولة الكونفيدرالية



    بالمقطع المرئي.. محمود وادي ملتزم الغايات الدولية مع المصري



    انضمام عبدالله جمعة للمنتخب قبل مونديال أمم افريقيا مرهون ببعض المحددات والقواعد وعلى قمتها تفوق الفريق الأبيض أثناء الماتشات المقبلة وتحقيق نتائج موجبَة ليصبح باعتبار ضغط  على الجهاز الفني للمنتخب الوطني من الناحية الإعلامية والجماهيرية إضافة إلى إجادة اللاعب على المنحى الدفاعي بشكل ملحوظ والالتزام التكتيكي خاصة وأن الجهاز الفني للمنتخب الوطني ما زال يصنف اللاعب حتى هذه اللحظة على أنه كجناح ولا يجيد بشكل ملحوظ على المنحى الدفاعي لهذا يعمل على جمعة للحرص على أن ذلك الشأن خطأ ومقدرته على تقديم معدلات متميزة أثناء الفترة القادمة والالتزام على المستوى التكتيكي.



    الشأن الثاني متعلق بانكماش مستوى بعض اللاعبين الآخرين الموجودين في الجبهة اليسرى للمنتخب الوطني جاريًا ضمن القوام الرئيسي للفراعنة وعدم تقديم اللاعبين المنضمين للمعسكر الآتي لمستوى جيد وهو ما يجعل أسهمه عظيمة في المساهمة والحصول على فرصته مع المنتخب القومي.



    جهاز الفريق الأبيض ومسئولي النادي لعبوا دورًا هائلًا مع اللاعب  خلال الفترة الأخيرة بهدف رفع المعنويات والشد من آزره، وطالبه السويسري كريستيان جروس المدرب الرياضي للفريق بإثبات الذات والتركيز داخل المستطيل الأخضر والمقاتلة داخل الملعب وأن فرصته مقبلة مع المنتخب القومي إلا أن الشأن يفتقر منه للصبر والهدوء والتركيز ووارد أن يتعرض أي لاعب لذلك الشأن إلا أن العبرة بالنهاية ورجوعه إلى المنتخب القومي قبل مونديال الشعوب الافريقية والتي تعتبر المقصد الأكثر أهمية خاصة وأن المعسكر الآتي ليس ختامي ومن الوارد أن ينضم أي لاعب مرة ثانية إلى صفوف المنتخب القومي.







    اقرأ أيضًا..

    عقب التأهل.. ماتش شبيبة الساورة "كلها انتصارات" للأهلي



    رئيس الإسماعيلي: تلك عوامل الوقوع فى أفريقيا.. وسنعتمد على الصغار ببطولة الدوري



    ومن المخطط له أن ينطلق معسكر المنتخب الوطنى الأول، اليوم يوم الاحد، تحسباً لخوض ماتش النيجر المقرر لها 23 شهر مارس الحالى، ضمن مسابقات الجولة السادسة والأخيرة للتصفيات المؤهلة لبطولة أمم أفريقيا 2019، ثم تطير بعثة الفراعنة بعدها إلى نيجيريا لمجابهة منتخب النسور ودياً.

    فيما سيلتقى القلعة البيضاء، عشية اليوم، مثيله نصر حسين داي الجزائري، ضمن مسابقات الجولة الأخيرة لدور المجموعات ببطولة الكونفيدرالية، والتى يعمل على لحسمها بالفوز لضمان التأهل دون البصر لنتائج الماتش الأخري بالمجموعة.



    كما سيلتقى الأبيض، فريق المقاولون العرب يوم يوم الاربعاء الآتي ضمن مسابقات مسابقة منافسات الدوري وسط ضغط اللقاءات في الوقت القائم على مختلَف المعدلات المحلية والقارية.
    كورة
    @مرسلة بواسطة
    كاتب ومحرر اخبار اعمل في موقع لايف كورة .