نظرة استثمارية على عملية تجارية فريق ريال مدريد الحديث "إيدير ميليتاو"!

نظرة استثمارية على عملية تجارية فريق ريال مدريد الحديث "إيدير ميليتاو"!


    مسألة وقت ويعلن نادي نادري ريال مدريد الإسباني عن التعاقد مع المدافع البرازيلي، إيدير ميليتاو، من صفوف بورتو البرتغالي لتدعيم دفاعات الفريق الملكي فيما توجد من الموسم القائم.



    اللاعب البالغ من السن 21 عامًا يُعد في الوقت الجاري واحد من أفضل المدافعين في الدوريات الخمس الكبرى، ويقدم معدلات لافتة رفقة العملاق البرتغالي.


    إيدير ميليتاو



    التقارير نوهت حتّى أدارة نادري ريال مدريد سوف تقوم بدفع الشرط الجزائي بعقد اللاعب، والبالغ 50 مليون يورو لسببين، أولهما الفوز بخدماته والتغلب على محاولات مانشستر يونايتد وبايرن ميونيخ، والثاني هو ازدياد الشرط الجزائي الصيف الآتي إلى 75 مليون يورو.



    عقد ميليتاو مع فريق ريال مدريد سيمتد إلى أن صيف 2025، وسيغدو أغلى مدافع في تاريخ النادي، 5 ملايين من مقدار العملية التجارية ستذهب إلى خزائن النادي الماضي للاعب، ساوباولو البرازيلي، بشدة حق التضامن.


    إيدير ميليتاو



    جريدة "آس" الإسبانية نشرت توثيقًا في نسختها الإلكترونية فجر اليوم يوم الثلاثاء، مفادة أن النادي سوف يكون قد أنقف ما جملته 225 مليون يورو -في وضعية جذب ميليتاو- منذ عام 2009 على العمليات التجارية الدفاعية بواقع 11 لاعب أثناء مرحلة الرئاسة الثانية لفلورينتو بيريز.



    العملية التجارية الدفاعية الأغلى كانت من نصيب ألفارو أودريوزولا صيف 2018 عندما قدم من صفوف ريال سوسيداد بملبغ 35 مليون يورو، اللاعب الباسكي كسر رقم البرازيلي دانيلو الوافد من بورتو قبل 3 سنوات  بـ 31.5 مليون يورو.. لاعبين لاغير عبرا حد الثلاثين مليونًا وهما فابيو كوينتراو 2001-2012 وثيو هيرنانديز 2017-2018.


    أودريوزولا مع الرئيس فلورينتو بيريز لحظة تقديمه لاعبًا رسميًا لريال مدريد



    بقية العمليات التجارية كانت لراؤول ألبيول ورافائيل فاران بمبلغي 15 و10 ملايين على التتابع، ويليام كارفاليو وفاييخو، أربيلوا، وداني كارفخال بواقع 8، 5، 4، 6.5 مليون يورو.



    عملية تجارية ميليتاو سوف تكون أيضا هي الثالثة ذلك الشتاء فيما يتعلق للميرنجي، بعد أن تعاقد مع الشابين الإسبانيين من أصول مغربية، محمد مزيان من صفوف مليلة على طريق الإعارة حتى عاقبة الموسم مع وجود فقرة حق الشراء، بالإضافة إلى براهيم دياز الآتي من مانشستر سيتي الإنجليزي.
    كورة
    @مرسلة بواسطة
    كاتب ومحرر اخبار اعمل في موقع لايف كورة .

    إرسال تعليق