مدافع ويستهام يكشف عن خطته لوقف محمد صلاح

مدافع ويستهام يكشف عن خطته لوقف محمد صلاح


    تتم مدافع ويستهام يونايتد الإنجليزي، عيسى ديوب، إلى الميديا قُبيل الماتش المهمة والمرتقبة بين فريقه وليفربول على الملعب الأوليمبي في العاصمة لندن غدًا الاثنين لحساب الجولة الخامسة والعشرين من منافسات الدوري الإنجليزي الفاخر.



    ويستضيف الفريق اللندني قرينه ليفربول المتربع على صدارة جدول مواعيد مركز البريميرليج منذ أسابيع عديدة، وعينه على تقصي نتيجة موجبَة في أعقاب خيبات متتالية بخسارته لآخر 3 ماتشات بكل البطولات وإقصائه من منافسة كأس التحالف على يد ويمبلدون الغريم بدوري الدرجة الثانية.


    إستلم ويستهام هزيمة ثقيلة من وولفرهامبتون منذ أيام بمنافسات الدوري 3-0





    ديوب (22 عامًا) أكّد أثناء مقابلة مع موقع النادي المعترف به رسميا أن هامة رصد محمد صلاح سوف تكون عسيرة جدا أثناء اجتماع الفريقين، مُشيرًا إلى أنه ليس لديه مُتدابيرًا مُعينًا للتعامل مع سرعة وقوة اللاعب المصري..



    "اعتقد أن بإمكاننا إيقافهم، سألعب الماتش مثل أي ماتش أخرى، نعلم أن صلاح لاعب عظيم، إلا أن فيما يتعلق لي سأستعد مثل بقية الماتشات وسألعب بنفس الكيفية"، هكذا بدأ ديوب حديثه.




    وأزاد اللاعب الفرنسي "قبل كل ماتش أرى مقاطع للمهاجمين الذين سأواجههم لأعرف ما يفضلونه وما لا يفضلونه، لاعب عظيم مثله يستطيع تصرف أي شيء، من العسير إيقافه لكنه ليس غير ممكنًا".



    من جانبه فإن صلاح ما زال في مقدمة هدّافي المسابقة الرياضية بمخزون 16 مقصدًا، بعيدًا من أجل واحد لاغير عن رأس حربة أرسنال بيير إيمريك أوباميانج وهدفين عن الجريح هاري كين، فيما دخل مرجأًا إيدين هازارد التشاحن عقب ثنائيته البارحة موصلًا جعبته من الأهدف إلى العدد 12.


    صلاح مُحتفلًا بهدفه بمرمى فولهام ذلك الموسم 2018-2019 بالبريميرليج





    ولم يقدر على أفضل لاعب بالبريميرليج الموسم الزمن الفائت من الاشتراك أثناء ماتش ليستر سيتي في منتصف الأسبوع الزمن الفائت، وبدا بحالة مزرية في الرسم التكتيكي 4-2-3-1 فيما يظهر أن المدرب الألماني يورجن كلوب سيرجع إلى طريقته المعتادة 4-3-3 لعدم مقدرة شيردان شاكيري على الربط بين الخطوط خلال الفترة الأخيرة.



    صلاح قد يجد المتنفس إذا ما رجع إلى ترتيبه في يمين الانقضاض والسبب هو إنخفاض عائد ثنائي دفاع الهامرز في هذه الجهة، آرثر ماسواكو وأنجيلو أوجبونا واللذان كانا داعًا في هزيمة الفريق مقابل وولفرهامبتون الأسبوع الزمن الفائت.
    كورة
    @مرسلة بواسطة
    كاتب ومحرر اخبار اعمل في موقع لايف كورة .