-->

مباراة الهلال وإنييمبا بتاريخ 29-09-2019 دوري أبطال أفريقيا

مباراة الهلال وإنييمبا بتاريخ 29-09-2019 دوري أبطال أفريقيا

    مباراة الهلال وإنييمبا اليوم , من مباريات دوري أبطال أفريقيا مباريات الاحد لال مواجهات إياب دور الـ32 اليوم في تمام الساعة الثامنة ونصف بتوقيت مكة المكرمة لقاء اليوم يحسم التأهل في دوري أبطال إفريقيا وسوف يكون القاء معقل الهلال السوداني ومباراة اليوم تشكل فارق للفريق العربي الهلال السوداني سوف يتم تغطية القاء من خلال موقعنا كورة لايف.

    ونتهت المباراة الاخيرة للهلال السودي في مباراة الذهاب من دور ال 32 من دوري ابطال افريقيا في ملعب معقل إنييمبا بالتعادل السلبي دون اهداف وكانت المباراة لصالح الهلال السودي ولذي سيستضيف لقاء اليوم بين جماهيرة الغفيرة مايجعل احتمال الفوز في مباراة اليوم كبيرة .

    ويبحث اليوم فريق أنيمبا على الانتصار او الخروج بالتعادل السلبي لصالحة لكن يمكنة التفكير في الهزيمة التي ستخرجه من البطولة مباشرة كون انتهاء مواجهة الذهاب بالتعادل السلبي ويواصل لاستكمال لدور الـ64 الذي نجح النيجيري في التأهل منه على حساب فريق رحيمو بطل بوركينا فاسو بخماسية مقابل هدف وحيد.

    موعد مباراة الهلال السوداني وانيمبا اليوم والقنوات الناقلةوسيكون القاءعلى ملعب  الجوهرة الزرقاء بالسودان مباراة الليلة وستقوم قناة السودان الرياضية بنقل المباراة في وستشاهد اللقاء معا من خلال رابط في العارضة مباراة الهلال السوداني وانيمبا .
    الهلال - السودان Vs إنييمبا
    البطولة : دوري أبطال أفريقيا
    المعلق : غير مدرج
    القنوات الناقلة : قناة الهلال
    8:30 مساءً بتوقيت السعودية , 7:30 مساءً بتوقيت مصر , 6:30 مساءً بتوقيت الجزائر .