-->

مباراة ريال مدريد وكلوب بروج بتاريخ 01-10-2019 دوري أبطال أوروبا

مباراة ريال مدريد وكلوب بروج بتاريخ 01-10-2019 دوري أبطال أوروبا

    ريال مدريد وكلوب بروج اليوم , مباريات دوري ابطال اوروبا مواجهات الثلثاء  دور المجموعات المجموعة الاولي , سوف نكون علي موعد اليوم مع مباراة قوية لعشاق كرة القدم التي ستكون بين فريقي ريال مدريد الاسباني وكلوب بروج البلجيكي في مباراة ستقام علي ملعب برنابيو معقل فريق ريال مدري.

    مباراة ريال مدريد وكلوب بروج التي ستكون بين بطلي النادي الملكي  ريال مدريد وكلوب بروج على ملعب سانتياجو برنابيو ويبحث من خلالها زيدان الحصول على الانتصار لتعويض الهزيمة المذلة في الجولة الأولى من المجموعة الأولى أمام باريس سان جيرمان الفرنسي بثلاثية نظيفة على ملعب حديقة الأمراء قلبت كل الأمور رأسًا على عقب.

    على الجانب الاخر يخوض فريق كلوب بروج ضيف لقاء اليوم امام ريال مدريد في مواجهة الجولة الثانيه من دوري المجموعات من دوري ابطال اوروبا ويتصدر فريق كلوب بروج المركز الثاني متساوي مع فريق غطة سراي برصيد نقطة واحده بعد ان تعادل معه في لقاء  الجولة الاولي بالتعادل السلبي بدون اهداف ويلعب اليوم مباراة قوية خارج ملعبه امام ريال مدريد وسوف تنقل اليوم المباراة فى الجولة الثانيه اليوم على قناة بي ان سبورت الاولي.

    يدخل نادي كلوب بروج مباراة اليوم للبحث عن الخروج بنتيجة إيجابية أمام العملاق الملكي وتفادي الخسارة  للحفاظ على فرصة  التأهل لدور الـ16 لدوري الابطال، ويمتلك النادي كلوب بروج نقطة واحدة بعدما تعادل حصل على التعادل السلبي مع جالطة سراي التركي في مباراة الجولة الأولى من دور المجموعات.

    موعد مباراة ريال مدريد وكلوب بروج اليوم في دوري أبطال أوروبا والقنوات الناقلة حيث سيتم عرض القاء على قناة بي ان سبورت الرياضية بنقل المباراة في وسيقوم بالتعليق على اللقاء المعلق المصري علي محمد علي وسنكون معا في للقاء مباراة ريال مدريد وكلوب بروج .

    ريال مدريد Vs كلوب بروج.
    البطولة : دوري أبطال أوروبا (دور المجموعات - الجولة الثانية).
    القنوات الناقلة : بي ان سبورت 1 .
    الملعب : سانتياجو برنابيو .
    المعلق : علي محمد علي .

    7:55 مساءاً بتوقيت السعودية .
    6:55 مساءاً بتوقيت مصر .